-->

رواية يوتوبيا أحمد خالد توفيق

يوتوبيا Utopia


يوتوبيا

(الآن فقط أفهم لماذا عزلنا أنفسنا في (يوتوبيا).. لم يعد في هذا العالم إلا الفقر وإلا الوجوه الشاحبة التي تطل منها عيون جاحظة جوعى متوحشة.. منذ ثلاثين عاماً كان هؤلاء ينالون بعض الحقوق، أما اليوم فهم منسيون تماماً.


هؤلاء القوم يتظاهرون بأنهم أحياء.. يتظاهرون بأنهم يأكلون لحماً، ويتظاهرون بأنهم يشربون خمراً، وبالطبع يتظاهرون بأنهم ثملوا وأنهم نسوا مشاكلهم.. يتظاهرون بأن لهم الحق في الخطيئة والزلل.. يتظاهرون بأنهم بشر...) . 

الملخص : 

تدور الرواية حول 5 أجزاء (الصياد - الفريسة) في الحقبة الزمنية المستقبلية في عام 2023م حيث ينقسم المجتمع المصري إلى طبقتين :

الطبقة الأولى هي الطبقة التي تتصف بالثراء الفاحشة والرفاهية الكاملة حيث يحيون في مدينة خاص بهم وهي يوتوبيا وتقع في الساحل الشمالي ويحيط بها أسوار ويحرسها جنود المارينز الأمريكية.

الطبقة الثانية فيتصفون بالفقر والجوع وهم سكان ما وراء أسوار يوتوبيا التي يحرسه جنون المارينز الأمريكية وهم يعيشون في العشوائيات ويتحربون من أجل الطعام لسد جوعهم الأليمة. 

وتروي قصة شاب غني من يوتوبيا يريد أن يتسلى فيقوم بمغامرة لكسر ملل الحياة والرتين وهي صيد إنسان فقير من سكان شبرا واللعب به مع أصحابه للحصول على متعة ثم قتله والاحتفاظ بجزء من جسده على سبيل الفخر وهي من الهوايات الجديدة للأغنياء الذين يعيشون في الساحل الشمالي تحديدًا في يوتوبيا التي تشكل عالم الأغنياء.

لتحميل الرواية Utopia novel 📥
ـــــ


اضغط هنا


لشراء الرواية 💱 📖

اشتري الآن

ليست هناك تعليقات