-->

تحميل لعبة Brawl Stars Mod مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Brawl Stars MOD مهكرة للاندرويد


Brawl Stars APK + Mod APK


معارك سريعة متعددة اللاعبين أونلاين .. 3 ضد 3 ومعارك رويال باتل إقصائية مثيرة



Brawl Stars لعبة إثارة مجانية للاندرويد من نوعية ألعاب الحرب أونلاين ، اللعبة من تطوير شركة Supercell وهى نفس الشركة المطورة للعديد من ألعاب أندرويد الشهيرة مثل كلاش اوف كلانس و كلاش رويال و هاى داى و بوم بيتش وغيرها من الألعاب التى يستمتع بها ملايين اللاعبين حول العالم.

اللعبة تتميز بشكل خاص بالمعارك متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة حيث لا يتجاوز زمن المعركة فى معظم أوضاع اللعب المتعددة المتاحة باللعبة أكثر من 3 دقائق بعكس ألعاب الرويال باتل الأخرى مثل ببجي موبايل وفورت نايت ، كما أن معظم المعارك بـ لعبة Brawl Stars Mod APK تكون بين 3 لاعبين ضد 3 فقط ما عدا وضع المواجهة الحاسمة “وضع رويال باتل”.



تحتوى اللعب على العديد من أوضاع اللعب المختلفة ، حيث يمكنك إختيار أحد أوضاع المعارك المتعددة والتى تتنوع بين جمع الجواهر ، والمواجهة الحاسمة (رويال باتل) ، الجائزة ، السطو ، كرة الأعداء (وهو وضع تلعب فيه كرة قدم بدون قوانين ضد الفريق الأخر والفائز من يحرز أول هدفين).

 

بالطبع يمكنك باللعبة تخصيص أبطال اللعب خاصتك عن طريق الأزياء المتنوعة والأسلحة المختلفة ، كما يمكنك فتح المزيد من الأبطال واستغلال قوتهم وميزاتهم الفريدة ، أو ترقية مجموعتك من الأبطال عن طريق نقاط القوة ، يمكنك باللعبة أيضا الإستمتاع باللعب بشكل فردي أو زوجي مع أصدقائك لكن اللعبة تحتاج إلى إنترنت بشكل دائم.

مميزات لعبة Brawl Stars

لعبة قتالية ممتعة مليئة بالأكشن والإثارة.
تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
أوضاع لعب متعددة فردية أو جماعية.
إمكانية تكوين التحالفات مع الأصدقاء واللعب سويا.
العديد من الأبطال بقدرات فريدة يمكنك فتحهم واللعب بهم.
إمكانية تخصيص أبطالك وزيادة قدراتهم عن طريق التحديثات والتطوير.
أحداث يومية وخرائط متنوعة.

لتحميل لعبة Brawl Stars Mod مهكرة للاندرويد اضغط هنا 📥


ليست هناك تعليقات